نجم الدين لـ ''ام اف ام'': ''أنا مرتاح رفقة الدفاع وكل شيء بيد الناصيري''

27 يوليو 2021
إم. إف. إم
14:49
أوضح إبراهيم نجم الدين لاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، والمعار هذا الموسم إلى الدفاع الحسني الجديدي، سبب تخبط الأخير هذا الموسم في سكة النتائج السلبية، وضمان البقاء ضمن القسم الوطني الأول، في آخر الجولات.

الجامعة الملكية تفتح تحقيقا في اعتراضين توصلت بهما ضد نهضة الزمامرة
الجامعة الملكية تفتح تحقيقا في اعتراضين توصلت بهما ضد نهضة الزمامرة
وقال نجم الدين في تصريح خص به برنامج "الشوط الثالث" على إذاعة "ام اف ام": "أن قدوم بعض اللاعبين من القسم الوطني الثاني، تطلب بعض الوقت من أجل التأقلم مع القسم الأول".

وأضاف المتحدث ذاته: ''بعد تخبطنا في سكة النتائج السلبية، المدرب بنشيخة قال لنا لم أتدخل فيكم بعد، أنتم من عليكم إنقاذ الموقف، وبالفعل اجتمعنا بقيادة العميد المهدي قرناص، وصححنا بعض الأمور''.

وتيرة تصاعدية لطلبات الانخراط داخل الوداد
وتيرة تصاعدية لطلبات الانخراط داخل الوداد
وتابع قائلا: ''بعد اجتماعنا مع العميد، كانت هناك تسوية الأوضاع المادية للاعبين، من قبل المكتب المديري، وكما هو معروف فعندما يتوصل اللاعبين بمستحقاتهم المادية، ترتفع معنوياتهم ويصبح العطاء أكثر داخل رقعة الميدان''.

وفي موضوع ذي صلة، تحدث نجم الدين عن مستقبله رفقة الفريق الأحمر، بحيث أكد أنه لا يعرف شيء بخصوص الموضوع، ولم يتواصل معه أي شخص من الوداد من أجل إخباره بالعودة أو الرحيل.

الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
وأنهى قوله ب: ''بالفعل الدفاع له نية شراء عقدي من الوداد، لكن لا دخل لي في ذلك لأنه أمر يخص الإدارتين: ''أنا جد مرتاح في الدفاع وكل شيء بيد رئيس الوداد سعيد الناصيري''.

جدير بالذكر، أن الدفاع يحتل حاليا المركز التاسع في الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد 35 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram