نجم سويدي "بديلاً" لهالاند في برشلونة

18 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
10:45
يسعى نادي برشلونة الإسباني، لتجهيز خطة بديلة في حال فشل مساعيه بتحقيق صفقة من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتحديدًا التعاقد مع اللاعب النرويجي الشاب، إيرلينغ هالاند، نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وحسب شبكة "RMC" الفرنسية، وبناءً على ما سبق، فإن برشلونة وضع الخطة "باء"، ووجد بديلاً مناسباً، حيث يراقب النادي الكتالوني حاليًا اللاعب السويدي ألكساندر إيزاك الذي برز مؤخرًا مع منتخب بلاده في المنافسات الأوروبية، بالإضافة إلى تميزه مع فريقه الحالي ريال سوسيداد الإسباني.

ويبلغ ألكساندر إيزاك 22 عامًا، وسجل مع ناديه 34 هدفًا في 96 مباراة خاضها، ويشعر نادي برشلونة بأن اللاعب لديه صفات هجومية مميزة، وأن عمره الصغير سيجعله صفقة مميزة، كما أن تكلفة انتقاله لن تكون باهظة كما هو متوقع في حال الدخول في مفاوضات مع إيرلينغ هالاند، حيث تبلغ القيمة السوقية للاعب السويدي 40 مليون يورو، بينما تقارب صفقة النجم النرويجي الشاب حدود 100 مليون يورو.

ويواجه النادي الكتالوني صعوبات في عقد صفقة كبيرة في الميركاتو المقبل، خاصة المالية منها، والتي تسببت في خسارة نجم الفريق الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة في صفقة انتقال حر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram