نجوم إفريقيا ينتظرون مباراة الوداد والأهلي

28 مايو 2023
هـند شمراق
16:00
يَنتظر العديد من نجوم كرة القدم بالقارة الإفريقية، مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي ستجمع بين فريقي الأهلي المصري والوداد الرياضي ذهاباً وإياباً.

الفتح الرباطي بخطى ثابتة نحو بطولة أفريقيا
الفتح الرباطي بخطى ثابتة نحو بطولة أفريقيا
وأبدى عدد كبير من رواد كرة القدم في القارة الإفريقية، رغبتهم في متابعة اللقاء وكذا الإهتمام بتفاصيل المباراة،بينما أعطى الكثير منهم رأيه في هذا اللقاء.

وأبرزُ هؤلاء النجوم الذين أكدوا اهتمامهم بهاته المباراة هو توماس نكونو الحارس السابق لمنتخب الكاميرون، الذي قال في أحد تصريحاته الإعلامية :"أريد أن أشاهد مباراة الوداد والأهلي، لأنني أعرف أن هذه المواجهة ستُشَرِّف القارة الأفريقية".

بعد صده لضربة جزاء..الكاف يختار حارس الوداد لهذا الغرض
بعد صده لضربة جزاء..الكاف يختار حارس الوداد لهذا الغرض
ومن جهته قال المدرب المصري طارق مصطفى عن اللقاء:'الفريقين من أكبر الفرق في أفريقيا، المباراة تعتبر متكافئة تمامًا، الوداد فريق كبير وهو حامل لقب النسخة السابقة وسبق أن فاز على الأهلي في مناسبتين في 2017 و2022".

ويُذكر أن الأهلي المصري سيستقبل الوداد الرياضي على أرضية ملعب القاهرة الدولي، يوم الأحد 4 يونيو المقبل، بينما سيُجرى لقاء الإياب بالدار البيضاء يوم 11 من نفس الشهر.

الوداد الرياضي يستعيد مدافعه أمام أسيك ميموزا
الوداد الرياضي يستعيد مدافعه أمام أسيك ميموزا
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram