نشاط ملحوظ وإشادة بدور المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في الرياضة المصرية برئاسة الدكتور حازم خميس

12 يوليو 2021
Hicham Belhaj
20:25
شهد الوسط الرياضي المصري خلال الأيام الماضية نشاط ملحوظ للغاية للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات تحت قيادة الدكتور حازم خميس رئيس مجلس الإدارة وكامل أعضاء المجلس .
وأثنى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على الدور الهام الذي تلعبه المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في الرياضة المصرية.

وشهدت الايام الماضيه العديد من الاجتماعات لمجلس ادارة المنظمه برئاسة الدكتور حازم خميس والدكتوره هانم امير المدير التنفيذى للمنظمه بهدف وضع خريطة عمل للمرحله المقبله فى مجال مكافحة المنشطات ونشر التوعيه اللازمه للرياضيين المصريين
وبالفعل شهدت الفترة الماضية انتشار المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في مختلف الألعاب والملاعب المصرية من أجل سحب العينات من الرياضيين في الألعاب المختلفة وذلك قبل أيام قليلة أيضا من إنطلاقة أولمبياد طوكيو.
وأكد الدكتور حازم خميس أن الفترة المقبلة ستشهد انتشار المنظمه بشكل أكبر لعمل جلسات التوعية والندوات المختلفة في مختلف الأندية الرياضية .
يذكر أن المنظمة المصرية تواجدت في العديد من مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم تحت اشراف الدكتورة هانم أمير المدير التنفيذي للمنظمة المصرية .
جدير بالذكر أنه كان هناك حرص من المنظمة صباح اليوم على سحب عينات من المنتخب الأولمبي المصري قبل السفر الي اليابان للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram