نصير لـ ''ام اف ام'': ''التأهل للنهائي على حساب الوداد لم يكن سهلا ولدي ذكريات لا تنسى معهم''

8 أغسطس 2021
إم. إف. إم
14:38
صعوبة المباراة خصوصا في ظل أزمة النزول، يتمني أن تكون الكأس من نصيب فريقه، النهائي سيكون صعبا ونحاول الفوز به، الموسم صعب جدا لأن كل المباريات كانت خارج الميدان، أجمل ذكرى لي مع الوداد هي دوري الأبطال، والسوبر جوج كيسان غاليين،

بلاغ كاذب يُحرج منخرطي الرجاء مع المكتب المديري
بلاغ كاذب يُحرج منخرطي الرجاء مع المكتب المديري
أقر عبد اللطيف نصير لاعب فريق المغرب التطواني لكرة القدم، اليوم الأحد، بصعوبة التأهل لنهائي كأس العرش الأسبوع الماضي، على حساب الوداد الرياضي.

وقال نصير في تصريح خص به برنامج ''من الملاعب الرياضية''، على إذاعة ''ام اف ام'': ''في ظل الأزمة التي كنا نعيشها بسبب النزول إلى القسم الوطني الثاني، كان من الصعب علينا التأقلم مع أجواء المواجهة أمام الفريق البطل، لكننا تمكنا في نهاية المطاف تحقيق التأهل''.

مكونات الوداد تنوه بلاعبها المعار بعد تألقه في كأس العرش
مكونات الوداد تنوه بلاعبها المعار بعد تألقه في كأس العرش
وأضاف المتحدث ذاته: ''النهائي أمام الجيش الملكي سيكون صعبا ومشوقا جدا، سنحاول الفوز به من أجل تعويض نزولنا في هذا الموسم الصعب، بسبب خوضنا كل مباريات الدوري خارج ميداننا''.

وفي موضوع ذي صلة، تحدث نصير عن ذكرياته مع الوداد الذي جاوره منذ سنة 2014 بقوله: ''عشت مع الوداد تجارب كثيرة، وفزت معه بعدة ألقاب أهمها دوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر، وأتمنى له مستقبلا أن يسير في هذا المنال ويحقق مزيدا من الألقاب''.

غيابات عديدة في لائحة الوداد لمواجهة السوالم
غيابات عديدة في لائحة الوداد لمواجهة السوالم
جدير بالذكر، أن نصير جاور العديد من الأندية على غرار المغرب الفاسي، الوداد الرياضي والمغرب التطواني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram