"نقاش تكتيكي" يخرج مارسيلو من حسابات زيدان

13 مايو 2021
Hicham Belhaj
18:30
كشفت تقارير إعلامية اليوم الخميس ، أن شجار حاد وقع بين النجم البرازيلي مارسيلو داسيلفا و مدرب فريقه ريال مدريد ،خلال المباراة السابقة بسبب بعض التعليمات التكتيكية التي لم يلتزم بها اللاعب خلال المواجهة السابقة أمام إشبيلية ، عن الجولة الخامسة و الثلاثين لمنافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
و بحسب معلومات واردة موقع " جول " العالمي ، فإن سبب استبعاد مارسيلو ليس فنيا، حيث أن اللاعب الذي أتم عامه الـ33 جاهز بدنيا للمواجهة الليلة أمام غرناطة ، و لا يعاني من أية كدمات او أعراض جانبية.

و زاد المصدر ذاته ، أن مارسيلو تدرب بشكل طبيعي ولا يعاني من أي إصابة ، لكن سبب إستبعاده جاء بقرار فني من زيدان ، بسبب دخوله في نقاش حاد بسبب أسلوب لعب الفريق وبعض الأمور التكتيكية، وهو ما تسبب في استبعاده أمام النادي الأندلسي.

و يعاني اللاعب البرازيلي من عدة مشاكل رفقة النادي الملكي منذ إنطلاق الموسم الجاري بسبب الإصابات المتكررة التي تبعد الظهير الأيسر عن الفريق ، وكدا تراجع مستواه بشكل مهول ما جعله يفقده مركزه لصالح الفرنسي فريديلاند ميندي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram