نهضة بركان/ نابسا الزامبي : مباراة تصحيح المسار

9 مارس 2021
إم. إف. إم
08:52
يستهل فريق نهضة بركان، حملة الدفاع عن لقبه في كأس الكونفدرالية بمواجهة نابسا ستارز الزامبي، في أولى جولات دور المجموعات، غدا الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان،بداية من الساعة الثامنة ليلا.

العصبة تتجه لتأجيل مباراة جديدة بالدوري الاحترافي
العصبة تتجه لتأجيل مباراة جديدة بالدوري الاحترافي

و تأتي هذه المواجهة في ظروف خاصة للفريق البركاني، حيث يعاني فراغا على المستوى التقني بعد إستقالة المدرب طارق السكتيوي، مباشرة عقب الخسارة أمام الجيش الملكي في الدوري المغربي.


و تعد المواجهة أول ظهور لحامل اللقب في نسخة هذه السنة، بعدما تم إعفاؤه من خوض مباريات الدور التمهيدي، و كذا الدور الإقصائي الفاصل، حيث سيكون مطالبا بتأكيد مكانته على الصعيد القاري، و محو خيبة الأمل، التي لازمته في الدوري و كأس العرش.

مدرب الجيش الملكي يتخذ خطوة هامة لحفاظ لاعبيه على نسقهم
مدرب الجيش الملكي يتخذ خطوة هامة لحفاظ لاعبيه على نسقهم

خصم النهضة، الذي يشارك في هذه المسابقة لأول مرة في تاريخه، حل يوم الأحد بمدينة الدار البيضاء، ثم إنتقل بعدها إلى مدينة بركان.


و خاض يوم أمس حصة تدريبية، بمركز التكوين التابع للفريق البرتقالي، و تضم لائحة الفريق 23 لاعبا، يؤطرهم المدرب المصري محمد فتحي، و سيختتم تحضيراته اليوم بإجراء آخر حصة تدريبية، على أرضية الملعب البلدي و في نفس توقيت المواجهة.

رحلة مرهقة لاتحاد طنجة قبل مواجهة الماص
رحلة مرهقة لاتحاد طنجة قبل مواجهة الماص

وتأهل فريق نابسا ستارز الزامبي الى دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الافريقية بعد تعادله الإيجابي 2-2 أمام مضيفه جورماهيا الكيني في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب"هيروز الوطني" ضمن مباريات إياب دور 32 الثاني.
وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز نابسا ستارز بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "نيايو ناشيونال".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram