نهضة بركان يطرد النحس بثلاثية في مرمى مولودية وجدة

3 يونيو 2021
إم. إف. إم
22:01
انتصر فريق نهضة بركان لكرة القدم، اليوم الخميس، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، أمام ضيفه مولودية وجدة برسم ديربي الشرق عن الجولة العشرين من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

الرجاء يستعيد ثلاثة دوليين تحضيرا لمؤجل بركان
الرجاء يستعيد ثلاثة دوليين تحضيرا لمؤجل بركان
ولم ينتظر حمدي العشير لاعب الفريق البرتقالي، سوى ثمانية دقائق عن صافرة بداية المواجهة من قبل الحكم محمد بلوط، لزيارة مرمى حارس المولودية مروان فخر، ليمنح بذلك التقدم لصالح رفاقه في الجولة الأولى.

ومع بداية الخمسة والأربعين دقيقة الثانية، عدل الضيوف كفة النتيجة لصالحهم، بعد مراجعة الأوراق بين الشوطين، في مستودع ملابس الملعب البلدي لبركان، عن طريق العميد عبد الله خفيفي في الدقيقة 51.

الجيش الملكي يختتم استعداداته قبل شد الرحال لمواجهة حسنية أكادير
الجيش الملكي يختتم استعداداته قبل شد الرحال لمواجهة حسنية أكادير
ورد زكرياء حدراف سريعا، على هدف تعادل المولودية، بتسجيله الهدف الثاني في مرمى فخر، في حدود الدقيقة 59، الشيء الذي زاد من ارتباك الخصم داخل رقعة الميدان، ولينهي بعدها أمين الكاس قمة الديربي بهدف ثالث في الدقيقة 79.

جدير بالذكر، أن نهضة بركان ارتقى المركز التاسع في الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد 26 نقطة، فيما تجمد أبناء الفرنسي بيرنارد كازوني في المركز الخامس بمجموع 30 نقطة.

كمال لحلو منخرط في عائلة الوداد
كمال لحلو منخرط في عائلة الوداد
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram