نهضة بركان يفوز على الحسنية و يرتقي إلى صدارة المجموعة الأولى في كأس الكاف

20 يناير 2020
إم. إف. إم
11:22
حقق فريق النهضة البركانية فوزا هاما على ضيفه حسنية أكادير بهدفين لهدف واحد ، في المباراة التي جمعت بينهما قبل لحظات على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان ، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وكان الفريق السوسي هو السباق لافتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من زمن الجولة الأولى للمباراة ، بواسطة اللاعب أيوب الملوكي ، قبل أن يعدل الفريق البركاني النتيجة عن طريق البوركينابي آلان تراوري على بعد دقيقتين من نهاية الجولة الاولى.
وفي الدقيقة 69 تمكن لاعب النهضة البركانية يوسوفو دايو من إضافة الهدف الثاني لفائدة فريقه ، بعد سيل من المحاولات الجادة التي أثمرت هدف التقدم للمحليين ، لتنتهي المباراة بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف واحد.
وبهذا الفوز ارتقى البرتقالي لصدارة المجموعة برصيد 4 نقاط ، بفارق نقطتين عن أوتوديو الكونغولي والرجاء صاحبي المركزين الثاني والثالث ، فيما بات الحسنية يحتل الرتبة الرابعة والأخير بنقطة واحدة.

معطى مهم يرجح كفة نهضة بركان على اتحاد العاصمة
معطى مهم يرجح كفة نهضة بركان على اتحاد العاصمة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram