نور الدين أمرابط

16 يونيو 2021
إم. إف. إم
16:00
كشف الدولي المغربي نور الدين أمرابط، اللاعب السابق لفريق النصر السعودي، بسبب ابتعاده عن المنتخب المغربي لكرة القدم، خلال المباريات الأخيرة بقيادة البونسي وحيد خاليلوزيتش.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وأكد نور الدين أمرابط في تصريح لقناة “EK Voetbal Talk” الهولندية، "إعتدت على التواجد في المنتخب منذ عام 2011، ودائمًا ما كنت أشارك في المباريات، لكن مع خاليلوزيتش شاركت في أول 3 مباريات فقط ، كنت قائدًا في تلك المباريات، لكن بعدها لم يتم استدعائي، بسبب الإصابات، وكنت جاهزًا بعدها، لكن لم يستدعيني المدرب مجددا، وهذا الأمر لا يزعجني كثيرًا، عمري الآن 34 عامًا.

وأضاف ذات المتحدث، "للأسف الشديد، لم يحترمني خاليلوزيتش، كان بإمكانه الاتصال بي أو عن طريق أحد مساعديه ليكشف لي أسباب الاستبعاد، لكن سأحاول أن ألعب بشكل جيد الفترة القادمة، حتى أحمل قميص الأسود مجددا".

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
بخصوص العروض الاحترافية التي توصل بها عقب نهاية عقده رفقة الفريق السعودي، قال هناك بعض الأندية في الليغا الإسبانية مهتمة بالتعاقد معي ولكن مشكلة واحدة تواجهها وهي أنه لا يمكن لها أن تضم سوى 25 لاعبًا فقط، وهذا ما يؤخر انتقاله إلى الدوري الإسباني. مشير الى أنّه لأول مرة في حياته يكون غير مرتبط بعقد مع أي فريق بعد انتهاء عقده بشكل رسمي مع النادي السعودي.

وانضم نور الدين أمرابط إلى صفوف نادي النصر في صيف عام 2018 قادمًا من واتفورد الإنجليزي بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2021، لعب معه أكثر من 95 مباراة، ونجح في تسجيل 14 هدفًا وقدم أكثر من 25 تمريرة حاسمة، وتوج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولقبين من كأس السوبر السعودي.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram