نيمار يتخد القرار و يطالب ميسي بالمجيء

17 فبراير 2021
Hicham Belhaj
17:54
أفادت تقارير إسبانية صادرة اليوم الأربعاء ، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إتخد قراره في البقاء و تجديد تعاقد مع باريس سان جيرمان الفرنسي ، بعدما ربطته مجموعة من المصادر الصجفية بقرب عودته لبرشلونة الإسباني في صفقة قياسية.

و بحسب صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكتالونية ، فإن نيمار سيجدد عقده حتى صيف ال2026، ليظل بذلك قائدا لمشروع النادي الباريسي ، في انتظار قرار زميله كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده هو الآخر صيف عام ال2022 ، ولا زال مترددا بشأن البقاء أو الرحيل صوب الدوري الإنجليزي أو الإسباني.

و أضافت الصحيفة أن ملف تجديد الدولي البرازيلي ، أصبح محسوم في أمره قبل عدة أشهر ، حيث أقر لأفراد عائلته و أصدقائه المقربين ، أنه يمر بأفضل فترات مسيرته الكروية رفقة النادي الباريسي ، لكن مع ذلك ، فإن قدوم صديقه وزميله السابق في برشلونة ، الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيعجل توقيع عقده الجديد.

وبحسب صحيفة " ليكيب " الفرنسية، فإن نيمار إتصل بميسي مؤخرا ، وتحدث معه حول " جمال الحياة " في باريس ، و مدى الاستمتاع باللعب لسان جيرمان، وذلك لإقناعه بعدم تجديد عقده مع برشلونة.

ويشار أن نيمار قد إنضم إلى باريس سان جيرمان ، في صيف ال2017 ، مقابل سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البلوغرانا ، التي بلغت 222 مليون يورو.

وحاول برشلونة استعادة نيمار ، في صيف ال2019 ، إلا أن تمسك النادي الباريسي بخدمات اللاعب ، إضافة للمطالب المرتفعة حالت دون إتمام الصفقة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram