نيمار يعادل رقم بيليه في المونديال

9 ديسمبر 2022
فدوى الفصاص
21:37
أنهى نيمار داسيلفا لاعب المنتخب البرازيلي لكرة القدم، حصيلة أهدافه بكأس العالم بهدف في شباك المنتخب الكرواتي اليوم الجمعة، أسدل به الستار عن مشاركة منتخب بلاده في نسخة مونديال قطر.

خطوة استثنائية من الجامعة بعد انضمام دياز للمنتخب المغربي
خطوة استثنائية من الجامعة بعد انضمام دياز للمنتخب المغربي
ورفع داسيلفا بفضل هدفي مونديال قطر، رصيد أهدافه في جميع مشاركاته الدولية بقميص المنتخب البرازيلي، إلى مجموع 77 هدفا خلال 124 مباراة، مُعادلا بذلك حصيلة نجم المنتخب السابق بيليه الذي سجل نفس العدد في 92 مباراة دولية.

وتمكن نيمار من تسجيل هدفين خلال ثلاث مباريات خاضها بقميص البرازيل بمونديال قطر، الأول كان من نقطة الجزاء والثاني من خلال تمريرة زملائه بالمنتخب.

وغاب نيمار عن مباراة منتخب البرازيل بالجولة الأخيرة من دور المجموعات، ومباراة ثمن النهائي بسبب إصابته على مستوى الكاحل، قبل أن يعود اليوم في مباراة دور الربع أمام وصيف بطل العالم.

يشار أن المنتخب البرازيلي غادر منافسات كأس العالم على يد المنتخب الكرواتي، من خلال ضربات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل هدف في كل شبكة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram