هازارد في طريقه إلى ميلان

4 يناير 2022
إم. إف. إم
20:02
يقترب نادي ميلان الإيطالي من إبرام صفقة قياسية مع ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الشتوي الحالي، بحسب وسائل إعلام صادرة يومه الثلاثاء بمبلغ يقارب 50 مليون يورو.

وذكر موقع "Fichajes" الإسباني المختص في أخبار الانتقالات، من مصادره الخاصة أن ميلان اتخذ خطوات كبيرة نحو التعاقد مع جناح ريال مدريد، النجم البلجيكي إدين هازارد الذي سينتهي عقده مع الميرنغي صيف العام 2024، بعد أن اتفق الناديان على البنود الأولية للصفقة.

وطبقًا للمصدر فإن متصدر لائحة ترتيب الليغا، ريال مدريد منفتح على الصفقة، لا سيما بعد إصابات إدين هازارد المتكررة وتراجع مردوده منذ الالتحاق بالنادي الملكي عام 2019 بمبلغ 115 مليون يورو، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، الذي لعب بقميصه 7 مواسم متتالية.

ويهدف ميلان إلى استعارة قائد المنتخب البلجيكي في النصف الثاني من الموسم الحالي 2021-2022 مع خيار الشراء في نهاية مدة الإعارة إن أظهر اللاعب المستوى المأمول منه، بينما يريد ريال مدريد إدراج بند إلزامية الشراء للتخلص من هازارد نهائيا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram