هالاند يسعى لمغادرة دورتموند

7 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
13:28
كشفت صحيفة "آس" الإسبانية من مصادر مقربة من الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند، أن اللاعب يريد مغادرة نادي بوروسيا دورتموند في العام القادم لخوض تجربة جديدة في أحد الدوريات الأوروبية.

وحسب الصحيفة ذاتها، فإن وكيل اللاعب مينو رايولا يتلقى عروضاً من الأن لهالاند لضمه الصيف المقبل، بالرغم من أن الدولي النرويجي كان يريد مغادرة دورتموند هذا الصيف، لكن رغبته قوبلت بالرفض من قبل إدارة "أسود الفيستيفاليا" التي ترى في بقاء هالاند مع النادي أمر مربحٌ أكثر من بيعه.

وتابعت الصحيفة في تقريرها أن عدم بيع هالاند الموسم الماضي، أمر يخدم مصلحة اللاعب، حيث حافظ بذلك على حظوظه في الالتحاق بريال مدريد الموسم القادم، خاصة وأن إدارة النادي كانت مشغولة بملف كيليان مبابي (الذي حسب نفس المعطيات تم الحسم في مسألة انتقاله إلى الريال الموسم المقبل بالرغم من تصريحات والدته الأخيرة). والأن فإن كل اهتمام فلورنتينو بيريز سينصب نحو مهاجم دورتموند الشاب.

ونجح مينو رايولا في الحصول على اتفاق شفوي من إدارة بوروسيا دورتموند لتسهيل انتقال اللاعب إلى فريق آخر الموسم القادم. وسيتبقى فقط الاتفاق على الجوانب المالية للصفقة خصوصاً وأن اللاعب وضع أمام أعينه الرحيل عن دورتموند.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram