هذه أرقام البحيري وسط ضجة انتقاله لقطبي مدينة الدار البيضاء..

25 يوليو 2022
فدوى الفصاص
19:00
بات ياسين البحيري لاعب مولودية وجدة بطل الميركاتو الصيفي قبل انطلاقه، بعدما عرف أن قطبي مدينة الدار البيضاء الوداد والرجاء الرياضيين يتنافسون على ضم اللاعب لصفوف كل نادي منهما.

وكان قد صرح محمد هوار رئيس فريق مولودية وجدة بأن النادي الذي سيقدم أعلى قيمة مالي هو من سيظفر بخدمات البحيري سواء الوداد أو الرجاء، فضلا عن نادي أجنبي قدم عرضه أيضا لضم اللاعب لصفوفه وفقا لرئيس المولودية.

وبلغة الأرقام، خاض ياسين البحيري هذا الموسم مع المولودية الوجدية 30 مباراة، سجل خلالها أربعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة فقط.

ويعتبر ياسين البحيري أكثر لاعب فاز بالثنائيات هذا الموسم بمعدل 330 ثنائية، 54 في المائة منها دون ارتكاب أي خطأ.

وحضر اسم البحيري في لائحة اللاعبين المراوغين هذا الموسم، بحيث يعتبر أكثر لاعب تحقيقا للمراوغات في البطولة بمعدل 143 مراوغة، 77 في المائة منها كانت صحيحة.

وأنهى البحيري الموسم المنقضي بحصيلة ثلاثة بطائق صفراء، خلال مشاركته مع المولودية في مباريات البطولة الاحترافية وكأس العرش.

وفي ما يخص التتويجات التي في رصيد البحيري، ففي جعبته بطولة واحدة رفقة فريق اتحاد طنجة موسم 2017/2018.

وحمل البحيري قميص أندية مغربية عديدة، بداية بأولمبيك خريبكة وشباب الريف الحسيمي، فضلا عن اتحاد طنجة ونهضة الزمامرة الرياضي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram