هذه اسباب غياب محرز عن مباراة غانا

5 يناير 2022
إم. إف. إم
20:23
قرر المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، الاستغناء عن خدمات خمسة لاعبين، يتقدمهم نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، وذلك خلال مواجهة غانا الودية التي دارات، اليوم الأربعاء 5 يناير، على استاد المدينة التعليمية في قطر، استعدادا لمنافسات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون المقررة في الفترة الممتدة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وانتهت المواجهة بفوز المنتخب الجزائري بثلاثة أهداف دون رد حملت توقيع نجم نابولي آدم وناس في لدقيقة (8) والمدافع جوناثان منساه بالخطأ في مرماه في الدقيقة (75) وإسلام سليماني في الدقيقة (79).

وجاء غياب رياض محرز عن لقاء غانا الودي لرغبة المدير الفني لـ"محاربي الصحراء" جمال بلماضي في إراحته، بعد أن انضم إلى معسكر منتخب الجزائر قبل 24 ساعة من المباراة، وهو الذي لعب الكثير من المباريات في الفترة الأخيرة مع المان سيتي، خاصة في فترة "البوكسينغ داي"، على عكس زميله الآخر عيسى ماندي الذي شارك في ودية غانا رغم عدم مشاركته في أي حصة تدريبية، من منطلق أن بلماضي أراد منحه وقتا للعب، وهو الغائب عن مباريات نادي فياريال الإسباني منذ حوالي شهرين.

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram