هذه قائمة باريس سان لمباراة الديربي

24 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
13:32
كشف المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن القائمة المستدعاة لمواجهة مارسيليا، المقررة مساء يومه الأحد، على ملعب "فيلودروم"،لحساب الجولة ال11 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وحسب ما أورده الموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان، فإن كلا من سيرجيو راموس، وسيرجيو ريكو ولياندرو باريديس، سيغيبون عن الديربي، بسبب الإصابة، فيما سيكون الثلاثي الهجومي للفريق موجودا بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي نيمار جونيور.

وتضم القائمة أيضًا كلا من كيلور نافاس، أشرف حكيمي، بريسنل كيمبيمبي، ماركينيوس، ماركو فيراتي، ماورو إيكاردي، انخيل دي ماريا، رافينيا، خوان بيرنات، دانيلو بيريرا، كولين داجبا، جورجينيو فينالدوم، أندير هيريرا، عبده ديالو، جوليان دراكسلر، ثيلو كهرر، نونو مينديز، إدريسا غاي، إيريك جونيور دينا إيبيمبي، جيانلويجي دوناروما، الكسندر ليتيلييه.

يذكر أن باريس سان جيرمان يدخل هذه المباراة وعينيه على الحفاظ على صدارة الدوري، فيما يطمح مارسيليا لتحقيق فوز ثمين يمكنه من احتلال المركز الثاني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram