هكذا رد ميسي على لابورتا بشأن عودته لبرشلونة

19 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
11:02
رد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم،على تصريحات "جوان لابورتا" رئيس نادي برشلونة، الذي أشار إلى إمكانية عودة اللاعب إلى أسوار البلوغرانا، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديم رجوع "داني الفيس" إلى الفريق.

فالنسيا الإسباني يفكر في الاستغناء عن سليم أملاح
فالنسيا الإسباني يفكر في الاستغناء عن سليم أملاح
وفي هذا الصدد كتب ميسي في رسالة نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي"إنستغرام" قائلا: "إنه لدي رغبة كبيرة في تحقيق الأهداف التي سطرتها مع نادي باريس سان جيرمان، أريد العمل والبقاء مركزاً على ذلك، وأتطلع لإنهاء السنة بأفضل طريقة ممكنة، و بذكريات أخرى أجمل هنا في فرنسا".

كما عبر ميسي عن سعادته بالاداء الذي قدمه هذا الموسم رفقة منتخب بلاده قائلا:" إنني وصلت إلى باريس سعيداً بتحقيق التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، وهي أجمل خاتمة لموسم خاص رفقة المنتخب، أشكر الجميع، وسنلتقي في شهر يناير القادم".

يذكر أن ميسي غادر صفوف نادي برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب فشل مفاوضات تجديد عقده مع النادي الكتالوني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram