هكذا علّقت الصحافة الفرنسية على أول ظهور لبلايلي مع بريست

7 فبراير 2022
إم. إف. إم
13:19

شارك الدولي الجزائري يوسف بلايلي، نجم نادي ستاد بريست الفرنسي، مساء اليوم الأحد 6 فبراير، للمرة الأولى مع فريقه الجديد أمام نادي ستاد رين، وذلك في المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب "روازون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1"، وانتهت بفوز رين 2-0.

ووصفت وسائل الإعلام الفرنسية المستوى الذي ظهر به نجم الترجي الرياضي التونسي السابق بـ"الباهت"، وهو الذي أحدث ضجة إعلامية وجماهيرية غير مسبوقة عند توقيعه مع بريست، وقالت مجلة "أونز مونديال" الفرنسية الشهيرة بعد المباراة: "ظهور باهت.. بلايلي الشبح".

وتابع ذات المصدر: "بلايلي في منصب الجناح ثم مهاجم ثانٍ، لكنه لم ينجح في تقديم الأداء المأمول منه"، مضيفا: "مردود غير موفق.. ربما يعود لانضمامه المتأخر إلى النادي، وعدم تأقلمه مع زملائه".

من جانبه، وصف موقع "20 دقيقة" الفرنسي مردود الدولي الجزائري في أول مباراة له مع فريق بريست بالباهت، وقال بهذا الخصوص: "(إرفين) كاردونا يُعوّض بلايلي الذي كان ظلاّ لنفسه في أول مباراة له".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram