هل تكون مباراة وادي زم الأخيرة للكرتي بقميص الوداد؟

18 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
14:27
مع اقتراب فترة الانتقالات الصبفية من نهايتها، مر نادي بيراميدز المصري إلى السرعة النهائية لحسم صفقة انتقال عميد الوداد الرياضي، وليد الكرتي، إلى صفوفه، قبل مساء يوم الأربعاء المقبل، الذي يمثل آخر أجل بالنسبة إلى الفرق المصرية لتسجيل لاعبين جدد.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
وأكد مصدر ودادي مسؤول ل "إم.إف.إم سبور" أن بيراميدز عرض بداية مبلغ 1.5 مليون دولار للتعاقد مع الكرتي، علما أنه اتفق مع اللاعب فيما يخص الجانب المادي. وأوضح نفس المصدر أن العرض لم يرق إلى مستوى تطلعات إدارة الوداد، التي طالبت بما لا يقل عن 1.8 مليون دولار مقابل تسريح اللاعب.

وتبقت 4 أيام لفريق بيراميدز لحسم موقفه بشكل نهائي من التعاقد مع الكرتي، بالشروط التي حددتها إدارة الوداد، بما في ذلك النسبة التي سيحصل عليها الفريق الأحمر في حالة انتقال الكرتي لاحقا إلى فريق آخر.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
ومن الممكن جدا أن تكون مباراة الأحد أمام سريع وادي زم، لحساب الجولة الثانية من منافسات البطولة الاحترافية، هي الأخيرة للكرتي بقميص الوداد، بعد 8 سنوات قضاها داخل "القلعة الحمراء"، توج خلالها بأربعة ألقاب للبطولة الاحترافية ولقب دوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي.

وكان رئيس الوداد سعيد الناصري قد صرح قبل يومين ل "إم.إف.إم سبور" أنه يجهل مصير صفقة الكرتي، وأن المفاوضات متواصلة مع مسؤولي بيراميدز.

فريق الوداد يعلن عن ارتفاع عدد منخرطيه
فريق الوداد يعلن عن ارتفاع عدد منخرطيه
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram