هل يعيش سولشاير آخر أيامه في مانشستر؟

24 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
23:22

يعيش نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في دوامة من التخبط الفني، بعد توالي حصده النتائج السلبية، وآخرها كان ضد ليفربول، يومه الأحد، بعد أن تجرع الشياطين الحمر هزيمة قاصية بلغت حصتها 5 أهداف دون رد ضد ليفربول.. سقوط وصفه مدرب النادي أولي غونار سولشاير بالأسوء وباليوم الأسود منذ توليه الإشراف على العارضة التقنية للنادي.


وبعد أن ازدادت التكهنات حول مصير ومستقبل سولشاير مع مانشستر يونايتد، قال المهاجم السابق لتشيلسي ونورويتش سيتي، كريس سوتون "إن على سولشاير الرحيل" وذلك خلال مروره في إذاعة "BBC Radio 5".


وأضاف سوتون: "يبدو الأمر وكأن سولشاير لم يحصل على كافة الأسلحة اللازمة هذا الموسم. بعد التعاقدات التي أبرمها النادي في بداية الموسم، ظنينا أن النادي سينافس على لقب الدوري، لكن لا أرى الأن أي شيئ من هذا القبيل".


وفي السياق ذاته، برز اسم زين الدين زيدان من جديد بعد خسارة اليوم في وسائط التواصل الاجتماعي، كبديل محتمل لسولشاير في" الأولد ترافورد". التكهنات ذاتها أكدها الصحفي الإيطالي نيكولو شيرا في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي في شبكة تويتر، قال فيها" إن زيدان هدف محتمل لمانشستر يونايتد إذا قررت إدارة النادي تغيير أولي". لكنه أكد كذلك في نفس التدوينة أنه لم يتم التواصل إلى غاية اللحظة بين النادي ومدرب ريال مدريد السابق.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، المرتبة السابعة فس سلم ترتيب "البريميرليغ" برصيد 14 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram