هيرفي رونار يفاجئ الاسود قبل "كان" الكاميرون

9 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
22:22
تحدث الفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم عن حظوظ المنتخب الوطتي المغربي في كأس أمم إفريقيا المقبلة المقرر إقامتها في الكاميرون.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وفي هذا الصدد قال رونار في تصريحات صحفية للمجلة الفرنسي "أونز مونديال":"إن المغرب حقق نتائج جد جيدة في التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال قطر، لكن لا يمكن التغافل على أنه لعب جميع المباريات على أراضيه، كما أن المجموعة التي لعب فيها لم تكن صعبة".

وأضاف :"إن المغرب يضم في الفترة الحالية جيلا جديدا من اللاعبين. وسيكون من أكبر المنافسين على لقب كأس أمم أفريقيا".

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
وتابع:" إن جمال بلماضي منذ توليه قيادة المنتخب الجزائري تمكن من الحصول على الوصفة السحرية لقيادة منتخب الخضر لتحقيق لقب غالي في تاريخ الكرة الإفريقية، صحيح أن المنتخب الجزائري مر بفترات صعبة، لكن اللقب الأفريقي الذي حققه سنة 2019، أعاد الخضر الى الواجهة، وستكون الجزائر مرّة أخرى مرشّحة، مع السنيغال والكاميرون”.

وواصل:" المنتخب السينغالي حافظ على نفس الاداء لعدة سنوات، بعدما خسروا المباراة النهائية سنة 2019، أمام الجزائر، السنغال سيكون مرشحا كالعادة للفوز باللقب الافريقي، كونه يملك تركيبة بشرية جد جدية على الورق، وأعتقد أنهم قادرون على تحقيق اللقب".

أسود القاعة يكتسحون غانا بثمانية أهداف في ثاني جولات دور المجموعات من الكان
أسود القاعة يكتسحون غانا بثمانية أهداف في ثاني جولات دور المجموعات من الكان
يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حدد يومه الخميس،الفترة الممتدة ما بين ال 9 يناير حتى ال6 فبراير 2022، لإقامة كأس الأمم الأفريقية،يأتي ذلك بعد تقارير إعلامية نشرت على نطاق واسع، خلال الأسابيع الأخيرة، تفيد بأن “الكاف” يدرس تأجيل البطولة أو نقلها من الكاميرون.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram