وثيقة.. اجراءات طارئة لمباراة مصر وكوت ديفوار

26 يناير 2022
إم. إف. إم
13:00
أعلنت اللجنة المنظمة المحلية لمنافسات كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون اتخاذ إجراءات وتدابير إحتياطية وخاصة في ملعب جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية علي هامش لقاء مصر وكوت ديفوار ضمن مباريات الدور ثمن النهائي لمباريات كأس الأمم الأفريقية.

المغرب يتعرف على خصومه في كأس أفريقيا للفوتسال
المغرب يتعرف على خصومه في كأس أفريقيا للفوتسال
وأبلغ المندوب الإقليمي للأمن الكاميروني للساحل في مدينة دوالا ومحيطها بشكل عام وعشاق كرة القدم بشكل خاص أن تذاكر الدخول إلى الملعب خلال مباراة ساحل العاج ومصر المقررة يوم الأربعاء 26 يناير 2022 من الساعة 5 مساءً بتوقيت الكاميرون في مجمع جابوما الرياضي، متوفرة ويتم بيعها بالفعل في المنافذ المعتادة الموجودة في مباني قاعات مدينة دوالا 1 "، دوالا 2 ، دوالا 3 دوالا 4 دوالا 5 و مركز الحالة المدنية الثانوية لجابوما بالقرب من محطة خدمة نكولمبونج.

ويحظر محافظ مدينة دوالا الجماهير من الذهاب إلي الملعب بكثافة خاصة ممن لايحملون تذكرة للمباراة لان الأمر قد يعرض الكاميرون لعقوبات دولية ويحذر مرتكبي هذه الأعمال من العقوبات الجنائية المنصوص عليها في اللوائح المعمول بها.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram