3 لاعبين خارج "الكان" ولو كلف ذلك وحيد منصبه

2 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
21:16
يسير الناخب الوطني وحيد هاليلوزيتش في طريق عدم استدعاء 3 لاعبين مغاربة بارزين في أوروبا، للمشاركة في كأس أفريقيا للأمم "كان 2022" ويتعلق الأمر بحكيم زياش مهاجم تشيلسي، ونصير مزراوي ظهير أياكس أمستردام، وأمين حارث متوسط ميدان أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال

وحسب معطيات حصلت عليها صحيفة "العربي الجديد" الدولية، من مصادر مقربة من هاليلوزيتش، فإن الأخير قرر عدم استدعاء زياش وحارث ومزراوي بشكل نهائي، رفضا في الأن ذاته مشاركتهم في "كان" الكاميرون العام المقبل ولو كلفه ذلك منصبه.

وجرى تأكيد ذلك في آخر اجتماع خاضه وحيد هاليلوزيتش مع مساعديه مصطفى حجي، والفرنسي ستيفان جيلي والمعد البدني صلاح الدين لحلو، للحديث حول ضرورة إبعاد بعض المحترفين المغاربة في أوروبا عن صفوف "أسود الأطلس" بعد حصوله على الضوء الأخضر من فوزي القجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك حسب المعطيات التي حصلت عليها الصحيفة ذاتها.

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
وجرى استبعاد اللاعبين سالفي الذكر من تجمع الأسود المقبل، استعداداً لخوض مباريات المنتخب الوطني المغربي الثلاث، ضد كل من غينيا بيساو وغينيا (ذهابا وإيابا) وضد المنتخب الغيني برسم الإقصائيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 عن قارة إفريقيا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram