وزارة الرياضة الكاميرونية:" أمم إفريقيا ستقام في موعدها"

17 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
11:01
قال مدير الإعلام والتواصل بوزارة الرياضة الكاميرونية إن بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 ستقام في موعدها المحدد سلفا في بلاده في التاسع من شهر يناير المقبل.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
أكد إيزيكال بواثي مدير الإعلام والتواصل بوزارة الرياضة الكاميرونية أن كأس إفريقيا ستقام في موعدها المحدد سلفا ذلك في تصريحه لقناة "أون تايم سبورتس".

وقال بواثي: "إن كل ما يمكن أن أقوله إن الكاميرون على أتم الاستعداد لاستضافة كأس أمم إفريقيا أكثر من أي وقت مضى".

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
وأضاف "البطولة ستُلعب في الكاميرون بداية من ال9 يناير والافتتاح سيكون في ملعب أوليمبي، والشك للجنة التفتيش كان متعلق بالطرق المؤدية له وليس الملعب نفسه".

وواصل: "لا نعطي أذننا للشائعات ربما يكون هناك من يحرض على عدم إقامة البطولة ولكن من يستمع إلى هذا؟ هذا هو المهم بالنسبة لنا ونحن نركز على استعدادنا لاستضافة البطولة".

30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
وأضاف "في أوروبا المباريات تلعب بانتظام مع اتخاذ التدابير الاحترازية ونسير في الاتجاه الذي يسير فيه العالم ووضعنا الصحي في الكاميرون جيد".

وعن الوضع الصحي في الكاميرون قال المتحدث ذاته :" إنه لا يمكن المقارنة إطلاقا لما يحدث في أوروبا وتحديدا إنجلترا والوضع الصحي في الكاميرون".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram