وزير الرياضة المصري يهنئ المغرب بنجاح "الموندياليتو" ويشكر لقجع

9 فبراير 2023
هـند شمراق
22:52
كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على أنها توصلت برسالة من طرف وزير الرياضة والشباب المصري أشرف صبحي، وهي عبارة عن رسالة تهنئة.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وأصدرت الجامعة الملكية بلاغا لها، تؤكد فيه أنها توصلت برسالة رسمية من أشرف صبحي يهنىء فيها فوزي لقجع، على تنظيم المغرب لكأس العالم للأندية، كما أنه تقدم بشكره الكبير على ما تم تقديمه للبعثة المصرية التي حلت بالمغرب.

وحسب نفس البلاغ فإن أشرف صبحي تحدث عن الدور الكبير، الذي قدمه المغرب من أجل الدفاع عن مصالح كرة القدم الإفريقية، وكذلك أبدى إعجابه بالمستوى الذي ظهر به المغرب خلال هاته التظاهرة الدولية.

أربعة مغاربة ضمن سفراء مونديال 2030
أربعة مغاربة ضمن سفراء مونديال 2030
وسبق للسيد محمد الخطيب رئيس الأهلي المصري، أن تقدم هو الآخر برسالة يشكر فيها فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، على مجهوداته التي قام بها تجاه بعثة الأهلي الحاضرة بالمغرب.

ويجدر بالذكر أن مكونات الأهلي المصري، سبق لها وأن قدمت شكرها الكبير على الاستقبال الذي حظيت به في المغرب، خصوصا ساكنة ومسؤولي مدينة طنجة حيث طال مقامهم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram