وفاق سطيف في مباراة " رد الإعتبار " أمام إنيمبا

4 أبريل 2021
Hicham Belhaj
12:39
يلاقي وفاق سطيف الجزائري مضيفه إنيمبا النيجيري ، اليوم الأحد ، في ملعب " سبورت ستاديوم " ، برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى لمنافسات كأس الكونفيدرالية الأفريقية في مباراة " رد الإعتبار " بعد خسارة و تعادل وحيدين في الجولات الماضية.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
و سيحاول " أولاد الكحلة و البيضة " العودة بنتيجة إيجابية خارج الديار ، و الإستمرار في سلسلة النتائج المميزة التي يعيشها النادي في الدوري الجزائري ، حيث يتصدر البطولة برصيد 36 نقطة مع مواجهة ناقصة ، ضد شبيبة القبائل برسم الجولة السابعة عشر.

و كانت إدارة وفاق سطيف قد تقدمت في وقت سابق ، للإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) ، بتأجيل مباراته أمام إنيمبا بداعي الإغلاق الذي تعرفه مطارات نيجيريا ، في إطار الإجراءات التي تتخدها البلاد ، لمحاربة تفشي وباء فيروس كورونا.

و يتذيل وفاق سطيف الخانة الأولى في الكونفيدرالية برصيد نقطة واحدة ، بفارق نقطتين عن صاحبي المركز الثالث و الثاني ، إنيمبا و أهلي بنغازي الليبي ، فيما يستقر أورلاندو بيراتس جنوب إفريقي ب4 نقاط وحيدا في الصدارة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram