وفاق سطيف يتعاقد مع شهاب الليلي لخلافة حسام البدري

9 يناير 2023
هـند شمراق
09:30
تعاقد نادي وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم، مع المدرب التونسي شهاب الليلي بموجب عقد يمتد لغاية نهاية الموسم الحالي مع إمكانية التجديد، خلفا للمصري حسام البدري الذي استقال من منصبه قبل أسابيع.

وعبر المدرب التونسي شهاب الليلي، عن سعادته وافتخاره بالتعاقد مع وفاق سطيف، مؤكدا أنه سيترك بصمته داخل النادي، وموضحا على أنها تجربة جديدة تنضاف الى مسيرته الرياضية.

وقال في هذا الصدد: "عقدي يمتد لستة أشهر لكنه قابل للتجديد لأنني أمتلك مشروعا يمكنه الاستمرار، وأنا هنا لمواصلة العمل الذي بدأه زميلي حسام البدري كما سنعمل على الاستعداد للمرحلة الثانية من الدوري المحلي".

واتفق مسؤولو نادي وفاق سطيف مع المدرب الجديد، على احتلال المراكز الثلاثة الأولى في منافسات الدوري الجزائري، بينما يحتل الان المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 23.

ويشار إلى أن هذه التجربة هي الأولى لشهاب الليلي في الدوري الجزائري، بعد تجاربه العديدة مع أندية تونسية منها النادي الأفريقي، الاتحاد المنستيري، النجم الساحلي، النادي الصفاقسي، إلى جانب دبي الإماراتي، والفيصلي و الجزيرة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram