ياسين جواد: ''عكس المشاع موت رضى الساقي كانت قدر ولم يصطدم مع أي لاعب''

12 أبريل 2021
إم. إف. إم
19:54
أكد ياسين جواد المدرب المساعد لفريق نجم الشباب لكرة القدم، الممارس بالقسم الوطني هواة، أن المرحوم رضى الساقي لاعب الأخير، الذي فقد أنفاسه أمس الأحد، في مباراة ''لطوال''، أمام حسنية بنسليمان، سقط لوحده على أرضية الملعب، دون أن يحتك بأحد اللاعبين.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وقال جواد في تصريح خص به برنامج ''الشوط الثالث''، على إذاعة ''ام اف ام'': ''الفقيد كان في صحة جيدة ونحن نتوفر على ملفه الطبي، الذي يوضح أن اللاعب المرحوم ''20 سنة''، لم يكن يعاني من أي مرض''.

وأضاف: ''قبل بداية المباراة كان اللاعب في حالة طبيعية، وأدينا صلاة الظهر جماعة، وهو الوحيد الذي صلى ركعتين إضافيتين، وأجرى بعدهما التسخينات بشكل طبيعي''.

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
وزاد يقول: ''طيلة أطوار اللقاء لم يقم بأي ضغط على الخضم ''ماركاج''، ولم يكن في وعيه تلك الدقائق، رغم أنه لم يصطدم قبل ذلك بأي لاعب أو أي شيء من هذا القبيل، فعكس المشاع اللاعب لم يبتلع لسانه حتى، فموته كانت أجل وقدر''.

وأردف: ''جسم اللاعب بعد سقوطه برد بشكل مفاجئ، وعند قدوم سيارة الإسعاف لم تكن تتوفر عاى أبسط معدات الطب كالأكسجين، كانت تتوفر فقط على ''رويضة سوكور''.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram