يحيى عطية الله يتطلع للمزيد من النجاحات هذا الموسم

4 يونيو 2022
إم. إف. إم
23:00
كشف يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لفريق الوداد الرياضي، أن النادي الأحمر يسعى لتحقيق المزيد من النجحات هذا الموسم، حيث قال في تصريحات إعلامية: "حققنا لقب دوري أبطال أفريقيا الذي يعد كان يعد هدفنا الأكبر هذا الموسم، و أسعدنا الجماهير الودادية والمغربية بهذا التتويج، و يجب علينا الآن التفكير في المباريات القادمة لتحقيق جميع الأهداف المسطرة هذا الموسم، ودخول تاريخ النادي من أوسع الأبواب".

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
و أضاف: "نتصدر ترتيب البطولة الاحترافية حالياً، و نواجه منافسة قوية من الغريم التقليدي الرجاء، علينا تحقيق نتائج إيجابية للظفر بدرع الدوري، و الأمر نفسه بالنسبة لكأس العرش الذي يبقى من أهدافنا مع هذه المجموعة، لإضافة إنجازات جديدة إلى خزينة الفريق الأحمر".

و واصل: "النسخة المقبلة من السوبر الإفريقي ستكون مغربية خالصة، وهذا يدفعنا إلى التركيز أكثر للظفر بهذا اللقب القاري الغالي، وإن تحققت كل هذه الألقاب، سنكون قد حققنا كل أهدافنا هذا الموسم وحققنا أمرا لا يحدث كل موسم، لكتابة عهد جديد في تاريخ هذا النادي العريق الذي تعود على التتويج بالألقاب".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram