يواخيم لوف يستدعي مولر وهوملز لتعزيز تشكيلة ألمانيا في كأس أوروبا

19 مايو 2021
إم. إف. إم
15:30
عرفت لائحة المنتخب الألماني، استعدادا لنهائيات كأس أوروبا 2020، عودة توماس مولر وماتس هوملز الفائزان بكأس العالم إلى التشكيلةلأول مرة منذ أكثر من عامين بعد أن ضمهما المدرب يواخيم لوف لتشكيلة تشمل 26 لاعباً


كان مولر وهوملز، الفائزان بكأس العالم 2014 تحت قيادة لوف، ضمن اللاعبين المستبعيدين من تشكيلة ألمانيا عقب الإخفاق في كأس العالم 2018 بالخروج من الدور الأول ثم الإقصاء من دوري الأمم الأوروبية في نفس العام. وفشلت ألمانيا في تحقيق نتائج مقنعة وتعرضت لأسوأ هزيمة رسمية عند الخسارة 6 - صفر من إسبانيا في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.


وأبلغ لوف مؤتمراً صحفياً افتراضياً: يمكن قطع عملية الإصلاح تحت الظروف. في الدفاع لا نتمتع بالثبات المطلوب مؤخراً وربما افتقدنا الخبرة في بعض المباريات. ماتس لاعب مؤثر على البقية ويجلب الخبرة، كما امتدح موسم مولر مع بايرن ميونيخ.


وقدم مولر 18 تمريرة حاسمة وسجل 11 هدفاً خلال رحلة تتويج بايرن بدوري الدرجة الأولى الألماني كما لعب هوملز دور القائد مع بروسيا دورتموند الفائز بكأس ألمانيا ليجبر لوف على تغيير قراره.


وتابع لوف: نريد أن يكون الفريق مفعماً بالطموح والشغف وأن يبذل كل جهد في الملعب ليحقق النجاح وهذا هدفنا ويمكن الشعور بأن الفريق ينشد النجاح في هذه البطولة.


وضم لوف مهاجم موناكو كيفن فولاند الذي لم يمثل ألمانيا منذ 2016 بعد موسم قوي بالدوري الفرنسي وكذلك لاعب بايرن الصاعد جمال موسيالا الذي خاض مباراته الدولية الأولى في مارس/ آذار الماضي.


واستدعى مدافع فرايبورج كريستيان جونتر على نحو مفاجئ على أمل زيادة رصيده الدولي بعد خوض مباراة واحدة مع المنتخب في 2014.
وتنافس ألمانيا في المجموعة السادسة مع المجر وحاملة اللقب البرتغال وفرنسا بطلة العالم وستخوض كل مباريات المجموعة في ميونيخ.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram