يوسف العربي يساهم في فوز أولمبياكوس على أيندهوفن

18 فبراير 2021
Hicham Belhaj
22:51
تغلب نادي أولمبياكوس اليوناني على نظيره بي أس في أيندهوفن اليوناني ، بنتيجة أربعة أهداف لهدفين ، بملعب ” كارايسكاكيس “، برسم ذهاب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وتقدم الفريق اليوناني في النتيجة ، بعد تسجيله الهدف الأول عند الدقيقة ال9 ، بواسطة اللاعب أندرياس بوشالاكيس، بضربة رأسية بعد تلقيه لتمريرة متقنة من ضربة حرة غير مباشرة نفذها اللاعب ماثيو فالبوينا ، قبل أن يسجل إيران زاهافي هدف التعادل للفريق الهولندي في الدقيقة ال14 ، بتسديدة رائعة بالقدم اليمنى من خارج منطقة الجزاء.

و أضاف الهدف الثاني لأولمبياكوس يان مفيلا في الدقيقة ال37 ,من تسديدة متقنة خارج منطقة الجزاء ، غير أن هذا التقدم لم يدم طويلا و سجل أيندهوفن هدف التعادل بواسطة اللاعب إيران زاهافي مرة أخرى.

و لكن الدولي المغربي يوسف العربي أبى إلى أن يدون الهدف الثالث لأولمبياكوس في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول ، بعد استخلاص الكرة من المدافع ومرواغة الحارس الهولندي.

و في الشوط الثاني عاد الفريق اليوناني ليؤكد تفوقه خلال المواجهة ، حيث نجح في إضافة الهدف الرابع، عن طريق المهاجم البديل جيورجيوس ماسوراس، عند الدقيقة ال83.

يذكر أن مباراة العودة بين بي إس في إيندهوفن وأولمبياكوس ستجرى يوم الخميس ال25 فبراير من الشهر الجاري ، على أرضية ملعب " فيليبس " .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram