يوسف بلايلي مهدد بالغياب عن مباراة الكاميرون الحاسمة

26 يناير 2022
إم. إف. إم
18:53
وكشف موقع "فينيك ألجيريا" عن وجهات أوروبية محتملة لبلايلي خاصة في الدوري الإسباني، حيث أبدى نادي خيتافي اهتمامه بضم اللاعب، خاصة أنه يبحث عن "بروفايل" اللاعب السريع وصاحب المهارات الفنية الذي يمتلكه بلايلي. ويأمل نادي أوساسونا كذلك في الفوز بصفقة نجم "الخضر".

أربعة مغاربة ضمن سفراء مونديال 2030
أربعة مغاربة ضمن سفراء مونديال 2030
ونقلت صحيفة الشروق الجزائرية في وقت سابق عن حفيظ، والد اللاعب ومدير أعماله، قوله إنه يخطط لنقل بلايلي إلى نادٍ أوروبي كبير قبل انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا، لكن مستقبله ما زال يحيطه الغموض حتى هذه اللحظة.

وبدا يوسف بلايلي متكتما على الوجهة التي ستكون محطته الاحترافية المقبلة رغم أنه صرح لوسائل إعلام قطرية بأن الوجهة ستكون أوروبية بنسبة 100%.

وكان نادي قطر القطري قد أعلن تخليه "بالتراضي" عن نجمه الجزائري الذي كان عقده مع نادي قطر يمتد حتى يونيو وذلك خلال بطولة كأس العرب التي أقيمت في الدوحة.

وسيؤدي استمرار هذا الوضع إلى تهديد مكانة بلايلي في المنتخب الجزائري؛ لأن المدرب جمال بلماضي يبحث عن اللاعبين الذين يلعبون مع فرقهم بانتظام، وغياب بلايلي، في هذه الفترة، عن نسق المباريات سيجعله في موقف صعب، خاصة أن المواجهة الفاصلة أمام الكاميرون ستقام يومي 24 29 من شهر مارس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram