يوفنتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة الـ14 في تاريخه

19 مايو 2021
إم. إف. إم
22:03

وتوج يوفنتوس بلقب كأس إيطاليا, ، بعد الفوز على أتالانتا بهدفين لهدف، مساء الأربعاء، على أرضية ملعب مابي في مدينة ريجيو إيميليا الإيطالية، في المباراة النهائية لكوبا إيطالياوالت

ميلان يجهز عرضا كبيرا للتعاقد مع يوسف النصيري
ميلان يجهز عرضا كبيرا للتعاقد مع يوسف النصيري
بدأ فريق المدرب أندريا بيرلو اللقاء بقوة، بحثاً عن هدف مبكر لكنه انتظر وصول الدقيقة 31 لتسجيل الهدف الأول عن طريق ديان كولوسيفسكي بتسديدة دقيقة ومتقنة من داخل منطقة الجزاء.

رد فعل أتالانتا لم يتأخر طويلاً، فلم تمر سوى عشرة دقائق حتى نجح روسلان مالينوفسكي في معرفة طريق شباك اليوفي بتسجيل هدف التعادل.

وفي الشوط الثاني جدد اليوفي نواياه وتمكن فيديريكو كييزا من وضع اسمه على لوح النتيجة موقعاً على الهدف الثاني لفريقه بعد تبادل رائع للكرة مع زميله كولوسيفسكي.

وسنحت الفرصة للويس مورييل بعد ذلك لتسجيل التعادل، بعدما وصلت له الكرة على حدود منطقة الجزاء في وضعية سانحة للتسجيل، لكن تسديدته علت العارضة.

ومرت الدقائق وسط أجواء مشحونة وتدخلات خشنة من لاعبي أتالانتا ضد نظرائهم في يوفنتوس، دون أن يكون هناك جديد على لوح النتيجة، لينهي البيانكونيري اللقاء لصالحه بهدفين لهدف ويتوج باللقب الأول له هذا الموسم، بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا، وتراجعه للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المحلي الذي حسم إنتر ميلان لقبه لصالحه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram