يوفنتوس يعلن بقاء بيرلو و رونالدو

24 مارس 2021
Hicham Belhaj
14:13
أعلن بافيل نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس الإيطالي اليوم الأربعاء ، إستمرار المدرب الحالي للنادي أندريا بيرلو مع الفريق ، إضافة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لموسم آخر إضافي ، رغم كل التكهنات و التقارير الصحفية التي أشارت لقرب رحيل المدرب و رونالدو ، بعد الخروج المخيب للأمال من دور ال16 أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا .

ميلان يجهز عرضا كبيرا للتعاقد مع يوسف النصيري
ميلان يجهز عرضا كبيرا للتعاقد مع يوسف النصيري
وقال نيدفيد في تصريح خص به شبكة " DAZN "الإنجليزية أن :" كريستيانو رونالدو سيبقى في يوفنتوس ، لديه عقد حتى 30 يونيو 2022 ، أما بخصوص أندريا بيرلو سيكون مدربنا الموسم القادم أيضاً ".

و زاد المتحدث ذاته : "رونالدو أعطى الكثير من الناحية الرياضية للنادي ،هو إضافة لنا على المستوى الفني ، لقد سجل أكثر من 100 هدف في 120 مباراة بجميع المسابقات التي شارك فيها ، و ساعدنا في تحقيق نتائج إيجابية بدوري أبطال أوروبا ، وحققنا معه بعض الأهداف المذهلة بفضل موهبته الخارقة ".

و بخصوص غياب النجم الأرجنتيني باولو ديبالا عن الفريق : '' لقد افتقدناه كثيرا ، أعتقد أنه لم يلعب معنا هذا العام أكثر من 800 دقيقة، وجوده يضمن لنا فارق كبير على مستوى الخط الهجومي ، لديه عقد لمدة عام آخر إضافي " .

و يحتل اليوفي المرتبة الثالثة في سلم ترتيب الدوري الإيطالي ، برصيد 55 نقطة ، و بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني إي سي ميلان ، فيما يتمركز إنتر ميلانو في صدارة " الكالتشيو " برصيد 65 نقطة مع مباراة ناقصة ضد ساسولو.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram