يوفنتوس يفتقد قائد خط الدفاع لأسابيع بداعي الإصابة

18 فبراير 2021
Hicham Belhaj
12:48
أكدت تقارير صحفية إيطالية صادرة صباح اليوم ، أن الدولي الإيطالي جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس بالإضافة لزميله في الفريق الأوروجواياني رودريجو بنتانكور، قد خضعا لفحوصات طبية، و تبين من خلالها غياب الأول عن الملاعب لفترة قصيرة.

ميلان يجهز عرضا كبيرا للتعاقد مع يوسف النصيري
ميلان يجهز عرضا كبيرا للتعاقد مع يوسف النصيري
وأظهرت الكشوفات الطبية أن حالة بينتاكور صحية جيدة ، فيما سيخضع كيليني لفترة الإستشفاء قد تدوم لثلاث أسابيع ، كما أكد مدرب البيانكونيري أندريا بيرلو ، أن ماتياس دي ليخت كان يُعاني من تقلص عضلي فقط.

و قال بيرلو خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة أمام بورتو أمس الأربعاء : "دي ليخت كان يعاني من تقلص عضلي. كيليني لديه مشكلة في ربلة الساق. موراتا ليس في حالة جيدة. الفارو ليس في أفضل حالاته منذ عودته من نوبة الانفلونزا. لقد كان يلعب فقط لأننا كنا بحاجة إليه."

و يفتقد اليوفي لعدد هام من ركائزه الأساسية ، خلال المباريات القادمة ، في مقدمتهم كيليني و بونوتشي ، في حين إستعاد النادي خدمات الكولومبي كوادرادو بعد أن غاب لمدة طويلة بداعي الإصابة.

و شارك كيليني في المباراة التي خسرها فريقه ضد بورتو البرتغالي ، أمس الأربعاء ، بنتيجة هدفين لهدف واحد ، على ملعب " دراجاو " ، لكنه لم يكمل اللقاء و تم إستبداله عند الدقيقة ال33 متأثرا بالآلام الإصابة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram