يورو 2020

23 يونيو 2021
إم. إف. إم
19:12
بلغ المنتخبين السويدي و الإسباني الدور ثمن النهائي من منافسات بطولة أمم أوروبا 2020 بفوزهما على منتخبي بولندا سلوفاكيا، برسم الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة .

وفاز المنتخب الأسباني على نظيره السلوفاكي بخماسية نظيفة، وسجل الخماسية كل من مارتن دوبرافكا (30 خطأ في مرمى منتخب بلاده) وإيميريك لابورت (45+3) وبابلو سارابيا (56) وفيران توريس (67) ويوراي كوتشكا (71 خطأ في مرمى منتخب بلاده).

فيما تغلب المنتخب السويدي على نظيره البولندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وافتتح التسجيل إيميل فورسبيرغ في الدقيقة الثانية مسجلاً ثاني أسرع هدف في تاريخ بطولات أمم أوروبا ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 59، وفي الدقيقة 61 أعلن روبرت ليفاندوفسكي نجم بولندا وبايرن ميونيخ عن نفسه أخيراً وسجل الهدف الأول لمنتخب بلاده، قبل أن يتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 84، وفي الدقيقة 90+4 أعاد فيكتور كلايسون السويد إلى المقدمة بإحرازه الهدف الثالث.

وتصدر منتخب السويد المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، فيما احتلت إسبانيا الرتبة الثانية بـ 5 نقاط ، وجاءت سلوفاكيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما تذيل ترتيب المجموعة منتخب بولندا بنقطة وحيدة .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram