خفيفي حصريا ل "إم إف إم سبور" : تركيزي منصب مع وجدة وحلمي منتخب حاليلوزيتش

9 مارس 2021
Hicham Belhaj
18:00
يدرك عبد الله خفيفي قائد مولودية وجدة المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق اللاعبين ، بعد البداية غير موفقة خلال الثلث الأول من البطولة الإحترافية في قسمها الأول ، كما إعتبر مشاركته رفقة المنتخب المحلي تشريف كبير له و لي جميع المقربين له ، كما تحدث أيضا عن عروض محلية قوية توصل بها بعد مشاركته في " الشان ".

فريق مغربي يرخص لجمهوره بحضور التداريب لتفادي الأزمة
فريق مغربي يرخص لجمهوره بحضور التداريب لتفادي الأزمة
و عبر خفيفي بشكل حصري من خلال هذا الحوار ل " إم إف إم " ، عن طموحاته المستقبلية و شعوره بعد التتويج بكأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم ، و نظرته لمستقبل ملوك الشرق في البطولة هذا الموسم ، بالإضافة إلى أمور أخرى ….

إليكم نص الحوار :

في البداية … ما أسباب النتائج السيئة لمولودية وجدة في البطولة المغربية الإحترافية إنوي " القسم الأول " ؟

  • لقد حققنا بداية صعبة مع بداية الموسم ، واجهنا فرق قوية كالرجاء البيضاوي و الفتح الرباطي ،لكن من أسباب النتائج السيئة للفريق ، تغيير التركيبة البشرية بحوالي 60 في المئة من اللاعبين ، ما يتطلب وقتا طويلا لتحقيق الإنسجام بين المجموعة.
ما تقييمك لأداء الفريق بعد مرور الثلث الأول من الدوري الإحترافي ؟

  • لحدود اللحظة نحتل المرتبة ما قبل الأخيرة في سلم ترتيب البطولة ، وهي غير مشرفة بتاريخ و عراقة النادي ، لقد بدأنا نتحسن بعد مرور المباريات ، و الكل يشهد لنا بذلك .
لماذا قررت تمديد المقام رفقة الفريق ، على رغم من توصلك بعروض جادة و قوية من أندية كبيرة ؟

  • قررت البقاء رفقة ملوك الشرق ،بعد تحقيقنا لموسم إستثنائي رفقة المدرب عبد الحق بنشيخة ، فكنا نطمح مع بداية الموسم المنافسة على لقب البطولة الإحترافية ، لكن بكل صراحة حبي للفريق و علاقتي الجيدة مع رئيس النادي و الجماهير ساهمت في تمديد المقام لموسمين إضافيين.
هل تفكر في الرحيل عن المولودية ؟ و أي الأندية قريبة إلى قلبك ؟

  • لحدود هذه اللحظة ، لا أفكر في المغادرة و تغيير الأجواء ، بقدر ما أحاول مساعدة الفريق على تحقيق نتائج إيجابية ، أما بخصوص الأندية القريبة إلى قلبي ، فهناك العديد من النوادي التي يعجبني أسلوب لعبها.
ماهي طموحاتك المستقبلية ؟

  • مثل أي لاعب محلي ، أرغب في حمل قميص المنتخب الوطني الأول ، كما أطمح كذلك في تتويج وطني أو قاري رفقة المولودية الوجدية ، و بعد ذلك لما لا الإحتراف خارج أرض الوطن.
كيف كان إحساسك و أنت تتوج بكأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم " الكاميرون 2020 " ؟ و ماذا يمثل لك هذا التتويج ؟

  • بكل صراحة إحساس جميل لا يوصف ، و أنت تتوج بالبطولة الإفريقية ، فهذا يعتبر حافز معنوي كبير لي ، يجعلك تفتخر بنفسك كثيرا ، و هو إهداء لأفراد العائلة و الأصدقاء و لجميع المغاربة.
هل توصلت بعروض مغرية بعد نهاية الشان ؟

  • مباشرة بعد نهاية " الشان " ، تلقيت إتصالا من وكيل أعمالي و إقترح علي عروضا من أندية كبيرة تمارس في الدوري الإحترافي لكنها غير رسمية ، و في الوقت الحالي أنا لاعب أرتبط بعقد مع فريقي إلى حدود يونيو ال2022 ،و أفضل عدم التفاوض و ترك المجال مفتوح أمام مسؤولي سندباد الشرق ، لتقرير مصيري مع الفريق.
من أحد الأندية الكبيرة في المغرب ؟

  • هناك 3 فرق تواصلت مع وكيل أعمالي ، الرجاء و الوداد البيضاويين ثم الجيش الملكي.
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram