30 أبريل 2023
هـند شمراق
22:05
أشبال الأطلس يسجلون أول فوز لهم بالجزائر

فاز المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، أمام نظيره الجنوب الإفريقي لكرة القدم، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

وبحث أبناء سعيد شيبا عن الهدف الأول خلال المباراة، لكنهم وجدوا أمامهم يقظة كبيرة من طرف مدافعي جنوب أفريقيا، الذين دافعوا بشراسة عن شباكهم.

ونجح لاعب المنتخب المغرب عبد الحميد ايت بودلال، في تسجيل الهدف الأول عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 64، واستمر المغاربة في البحث عن أهداف أخرى خلال المباراة.

وتواصلت أطوار المباراة على ما هو عليه، بين محاولات من الطرفين من أجل إضافة أهداف أخرى، في حين أن المنتخب المغربي تمكن من التحكم في زمام الأمور.

وأضاف ابن المغرب آدم حنين الهدف الثاني في الربع ساعة الأخيرة من عمر اللقاء، وتحديدا في الدقيقة 82،مُهديا الفوز لأبناء المغرب.

وبهاته النتيجة يكون المنتخب المغربي، قد حصد نقاط المباراة كاملة خلال هاته المواجهة، متصدرا للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، في انتظار المباريات القادمة أمام منتخبي نيجيريا وزامبيا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram