في طور التحميل

إسبانيا تقلب الطاولة على جورجيا و إنجلترا تهزم ألبانيا في تصفيات المونديال

زهير محفوظ
28 مارس 2021
19:32

قلب منتخب إسبانيا الطاولة على مضيفه منتخب جورجيا ، حينما تفوق عليه خارج الديار بهدفين لهدف وحيد ، اليوم الأحد ، على ملعب ” بوريس بايشادزي دينامو أرينا ” ، عن المجموعة الثانية برسم تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وسجل المنتخب الجورجي هدف التقدم ، بواسطة خفيشا كفاراتسخيليا في الدقيقة ال44 ، بعد مجهود كبير من اللاعبين توجه خفيشا بتسديدة بالقدم اليسرى في مرمى الحارس أوناي سيمون.

و عدل الكفة لصالح ” الماتادور ” الإسباني ، عن طريق جناح مانشستر سيتي الإنجليزي فيران توريس في الدقيقة ال56 ، و في الأنفاس الأخيرة للمواجهة أهدى داني أولمو النقاط الثلاث لمنتخب بلاده ، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة ال90+2 ، عبر تسديدة قوية سكنت الشباك.

وفي مباراة أخرى عن المجموعة التاسعة ، فاز المنتخب الإنجليزي على نظيره الألباني بهدفين دون مقابل ، سجلها نجم توتنهام هوتسير هاري كين في المناسبة الأولى د 38 ، ، أضاف الثاني ميسون ماونت في الدقيقة ال63.

و رفع المنتخب الإسباني رصيده الى 4 نقاط ، في صدارة المجموغة الثانية بشكل مؤقت، فيما توقف رصيد المنتخب الجورجي في المركز الأخير ، بدون رصيد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram