شعار الرجاء يتفوق على الوداد وكبار أوروبا

29 مارس 2021
إم. إف. إم
16:29
تفوق شعار فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، على شعار غريمه التقليدي الوداد، في التصنيف العالمي الذي أجراه الموقع الرياضي الألماني ‘’FOURFOURTWO’’.

تمزق عضلي ينهي موسم لاعب الجيش الملكي
تمزق عضلي ينهي موسم لاعب الجيش الملكي
وضم هذا الإستفتاء 100 شعار لمختلف الأندية العالمية، معتمدين فيه على مدى قوته وتأثيره، وما يرمز إليه، علاوة على عراقة النادي التاريخية.

واحتل شعار النسور المركز الـ 78، بعد شعار فريق بيراميرز المصري الذي صمم حديثا قبل موسمين، فيما تمركز شعار ‘’الواك’’، في الرتبة الـ 96 متوفقا بذلك على شعار الزمالك المصري، الذي احتل الرتبة الـ 99.

زولا يُقرب الوداد من مبلغ مالي مهم
زولا يُقرب الوداد من مبلغ مالي مهم
وتصدر الأهلي المصري ترتيب شعارات الأندية الإفريقية، حيث احتل المركز الخامس في مجموع التصنيف بعد كل المتصدر ميونخ 1860 الألماني، الممارس بالقسم الثالث في ألمانيا، متبوعا في الوصافة بأبردين الإسكتلندي وفيما يلي جاءت قائمة العشرة الأوائل كالتالي:

ميلان الإيطالي في المرتبة الثالثة، 4- أياكس أمستردام الهلندي، 5-الأهلي المصري، 6- أرسنال الإنجليزي، 7- باري الإيطالي، 8-روما الإيطالي، 9- أتلانتا الإيطالي، 10 أتلانتا الأمريكي.

الكاف تصنف لاعب بركان ضمن الأفضل في مسابقة الكونفدرالية الأفريقية
الكاف تصنف لاعب بركان ضمن الأفضل في مسابقة الكونفدرالية الأفريقية
وتفوق شعار الأندية المغربية ‘’الرجاء والوداد’’، على أندية أوروبية كبيرة منها ريال مدريد الذي يعتبر أكثر الأندية تتويجا بالألقاب ف العالم، والذي جاء شعاره في المركز الـ 79، وتوتنهام الإنجليزي الذي جاء في الرتبة الـ 90.

جدير بالذكر، أن شعار نادي الرجاء الرياضي سبق له أن تفوق في مثل هذا الإستفتاء الذي قامت به الموسم الماضي صحيفة ‘’ماركا’’ الإسبانية، والذي ضم 50 شعارا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram