Search
أخبار
آخر الأخبار
الاكثر قراءة
زهير حجاري 14 يونيو 2019 21:45 21:45
رسميا .. لقجع والوزارة و “لارام” يكشفون عن أثمنة سفر المغاربة إلى مصر من أجل تشجيع “الأسود”

 

وقعت وزارة الشباب والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية، اليوم الجمعة بالرباط، اتفاقية شراكة تهم وضع برنامج استثنائي للرحلات الجوية الرابطة بين الدار البيضاء والقاهرة، وذلك بمناسبة مشاركة أسود الأطلس في الدورة 32 لكأس إفريقيا للأمم التي ستنطلق الجمعة المقبلة بمصر.

وتهدف هذه الاتفاقية، التي وقعها كل من وزير الشباب و الرياضة رشيد الطالبي العلمي، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ورئيس الخطوط الملكية المغربية عبد الرحيم عدو، إلى تمكين مشجعي “الأسود” من حضور المباريات وتشجيع المنتخب من قلب “أرض الكنانة”.

وتوفر الشركة الوطنية هذه الرحلات الإضافية بسعرين قارين شاملين لكل الرسوم (ذهابا وايابا) بقيمة 3000 درهم. فبالنسبة للرحلات التي ستمكن المشجعين من السفر لحضور المقابلة والعودة بعد انتهائها، يتم تسويقها بتعريفة قارة بقيمة 3000 درهم (شاملة لكل الرسوم)، أما الرحلات التي ستمكن المشجعين من حضور أكثر من مقابلة فتعرض بتعريفة قارة بقيمة 4000 درهم (شاملة لكل الرسوم).

وبمقتضى هذه الاتفاقية، ستبرمج “لارام” أكثر من 82 رحلة خلال الدور الأول ل “الكان”، بعدد 7500 مشجع، كما ستبرمج أكثر من 54 رحلة إضافية ستدعم الرحلات المنتظمة المبرمجة خلال هذه الفترة بين الدار البيضاء والقاهرة وعددها 18.

وسيشرع في تسويق هذا العرض ابتداء من غد السبت من خلال قنوات التسويق الخاصة بالخطوط الملكية المغربية (الوكالات التجارية والموقع الإلكتروني ومراكز النداء) وكذا من خلال الشبكة الوطنية لوكالات الأسفار.

 

لاماب

 

 

إقرأ أيضا
فيديوهات إم. إف. إم
فوت تشالنج
فيديوهات حصرية

2018 © MFM Sport