Search
أخبار
آخر الأخبار
الاكثر قراءة
محمد أبوسهل 13 غشت 2019 15:33 13 غشت 2019 15:36
جامعة الكرة بين هاليلزيتش و بلان !!

أنهى رئيس جامعة كرة القدم فوزي لقجع اللقاء مع المدرب لوران بلان حول إمكانية التعاقد و تأطير المنتخب الوطني و شروط العمل و الأهداف ، و عاد * بلان * إلى بلده في إنتظار الحسم .


لوران بلان من مواليد 19 نونبر 1965 لاعب دولي فرنسي جاور أندية في الدوري الفرنسي إضافة إلى البارصا الإسباني – نابولي و الإنتير الإيطاليان – مانشيستر يونايتد الإنجليزي . و منتخب فرنسا ، و لوران بلان من نجوم كرة القدم الفرنسية، إنتقل إلى مجال التدريب في يونيو 2007 مع فريق بوردو ثم باريس سان جيرمان في موسم 2014 – 2013 و يتواصل حاليا مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رغبة في دخول تجربة إفريقية عبر المغرب .
و قبل لوران بلان كان لمسؤولي كرة القدم الوطنية لقاء مع المدرب البوسني الفرنسي وحيد هاليلوزيتش لمناقشة إمكانية التعاقد معه .
وحيد من مواليد 25 أكتوبر 1952 بجنسية البوسنة و الهرسك و فرنسا ، مارس كرة القدم في بلده ضمن مجموعة من الأندية قبل الإحتراف في الدوري الفرنسي ، و حمل قميص منتخب يوغوسلافيا ، و أشرف على تدريب فريق الرجاء في أقل من موسم – 1997 – أتمم الموسم و فاز معه بلقبي البطولة و عصبة الأبطال الإفريقية إعتمادا على جيل : الشاذلي – الرغاي – خليف – بكاري – النجاري – نزير – الرياحي – الحيمر – مستودع -بصير – فهمي – الزيتوني و غيرهم …
الجامعة في المنعطف تطوي صفحة هيرفي رونار المدرب الذي عجز هو اىإخر على تحقيق المطلوب لكرة القدم الوطنية و غادر دون إحراز لقب و في الأسبوع القادم تكشف إسم المدرب الجديد ، و قد يكون بين وحيد حاليلوزيتش و لوران بلان و الأمل أن يكون الإختيار يراعي تفادي أخطاء الماضي ، و أن يلتزم المدرب الجديد بالعمل و يستقر في المغرب و ينخرط في حياة كرة القدم الوطنية و أنشطتها و يعمل على إنجاز أكبر نسبة من الأهداف المتفق عليها مع الجامعة.

إقرأ أيضا
فيديوهات إم. إف. إم
فوت تشالنج
فيديوهات حصرية

2018 © MFM Sport