Search
أخبار
آخر الأخبار
الاكثر قراءة
حليمة الدهوي 14 دجنبر 2019 20:05
الدفاع يرتقي لصدارة البطولة بعد تعادله أمام نهضة بركان

تعادل فريق نهضة بركان لكرة القدم، اليوم السبت، مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بهدف في كل شبكة، لحساب مؤجل الجولة الرابعة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان.
وعرفت المباراة محاولات عديدة من قدم كل من حمدي لعشير لاعب بركان، وسايمون مسوفا مهاجم الدفاع، لكنهما لم يتمكنا من ترجمة محاولاتهما لأهداف، طيلة الخمسة والأربعين دقيقة الأولى، لتنتهي الجولة بالتعادل السلبي.
ومع انطلاق الجولة الثانية، تمكن شعيب المفتول لاعب الجديدة الوصول إلى شباك مرمى زهير العروبي، لكن الأخير تصدى لجل المحاولات وكان رفقة دفاع الفريق في المكان المناسب.
ورد أصحاب الأرض بهجمة مرتدة من قدم اللاعب الان تراوري مرورا بالمهاجم لعشير الذي تمكن من تسجيل الهدف الأول لصالح رفاقه في تمام الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني.
وقبل صافرة الحكم رضوان جيد، الذي أدار هذا اللقاء، بدقيقة تمكن الزوار تسجيل هدف التعادل، عن طريق اللاعب حسام امعنان في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع وبالضبط93.
جدير بالذكر، أن أبناء الزاكي بادو، يتصدرون اليوم الترتيب العام للبطولة “برو”، مناصفة مع المغرب التطواني، برصيد 15 نقطة، فيما يحتل أصدقاء زيد كروش وصافة الترتيب بمجموع 14 نقطة.

إقرأ أيضا
فيديوهات إم. إف. إم
فوت تشالنج
فيديوهات حصرية

2018 © MFM Sport