Search
أخبار
آخر الأخبار
الاكثر قراءة
ابراهيم الزوين 28 يناير 2020 22:34
بداية موفقة لأسود القاعة في بطولة إفريقيا بالعيون

إستهل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالة، حملة الدفاع عن لقبه كبطل للقارة السمراء، بفوز هام على نظيره الليبي، بثلاثة أهداف نظيفة، في أول جولة من دور المجموعات، في البطولة التي تحتضنها مدينة العيون المغربية، و تستمر إلى غاية ال 7 من شهر فبراير المقبل.
الجولة الأولى من المواجهة، شهدت سيطرة مطلقة للعناصر الوطنية، حيث ظل الحارس رضا خياري في راحة، طيلة ال 20 دقيقة، في المقابل تألق خط هجوم الأسود، و نجح في توقيع ثنائية خلال هذه الجولة، حملت توقيع سعد كنية و أنس العيان.
و واصل المنتخب الوطني سيطرته على أطوار اللقاء في الجولة الثانية، حيث تمكن محمد جواد من إضافة الهدف الثالث للعناصر  الوطنية، في الدقيقة 11، من تسديدة محكمة، أسكنها مرمى رمزي الشريف.
و قبل نهاية اللقاء بدقيقتين، تحصل المنتخب الليبي على ركلة جزاء مشكوك فيها، غير أن اللاعب عبدول حليم سدد الكرة خارج مرمى حارس المنتخب رضا خياري.
و عن نفس المجموعة، تمكن منتخب غينيا الإستوائية من هزم موريشيوس بأربعة أهداف مقابل هدفين، في لقاء الإفتتاح، الذي كان مسبوقا بحفل رائع إيذانا بآنطلاق هذه البطولة القارية.
و شهد الحفل حضور عديد الشخصيات الرياضية، في مقدمتهم رئيس الكاف، الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، النائب الأول لرئيس اللجنة الوطنية الأولمبية الأستاذ كمال لحلو، بالإضافة لرؤساء وفود المنتخبات المشاركة في البطولة، و أعضاء المكتب التنفيذي للكاف، و عديد الشخصيات الرياضية و السياسية، كما شهدت القاعة حضورا جماهيريا كبيرا، أثت فضاء هذه المعلمة الرياضية التاريخية.

إقرأ أيضا
فيديوهات إم. إف. إم
فوت تشالنج
فيديوهات حصرية

2018 © MFM Sport

TEST2

جمهور الوداد يرفض دو سابر و المترجي!!

إنتقد جمهور الوداد المدرب س

18 فبراير 202011:12