Search
أخبار
آخر الأخبار
الاكثر قراءة
زهير حجاري 29 يناير 2020 11:57
يهم أولمبيك أسفي.. إتحاد جدة السعودي يتعاقد مع نجم مانشستر سيتي سابقا

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم ، اليوم الأربعاء، تعاقده مع المهاجم الدولي الإيفواري ويلفريد بوني في مرحلة الإنتقالات الشتوية الجارية لتدعيم قوته الهجومية.

وأكد نادي الاتحاد السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إنضمام بوني لصفوفه، بتغريدة جاء فيها: “الإيفواري ويلفريد بوني ينضم لكتيبة النمور”.

وسبق لبوني صاحب الـ 31 سنة، أن خاض أكثر من تجربة أوروبية مع فرق سبارتا براج التشيكي وفيتيسه أرنهيم الهولندي، وسوانزي سيتي ومانشستر سيتي وستوك سيتي بإنجلترا، ولديه تجربة خليجية سابقة مع نادي العربي القطري.

وأصبح بوني لاعبا حرا بعد نهاية عقده مع فريق سوانزي سيتي، الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي (تشامبيون شيب) بنهاية الموسم الماضي.

وتدرب بوني المتوج مع منتخب بلاده بكأس الأمم الأفريقية 2015، في الفترة الأخيرة مع فريق نيوبورت كاونتي، الذي ينافس بدوري الدرجة الثالثة في إنجلترا، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية.

ومن المنتظر أن يكون بوني حاضرا بملعب المسيرة الخضراء بأسفي، من أجل أن يخوض مع فريقه الجديد مباراة إياب كأس محمد السادس لأندية الأبطال ضد أولمبيك آسفي، علما ان مباراة الذهاب إنتهت بجدة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وكان إتحاد جدة يسعى للتعاقد مع أيوب الكعبي مهاجم الوداد سابقا.

 

إقرأ أيضا
فيديوهات إم. إف. إم
فوت تشالنج
فيديوهات حصرية

2018 © MFM Sport

TEST2

جمهور الوداد يرفض دو سابر و المترجي!!

إنتقد جمهور الوداد المدرب س

18 فبراير 202011:12