Search
أخبار
آخر الأخبار
الاكثر قراءة
ابراهيم الزوين 30 يناير 2020 22:35
منتخب القاعة يطيح بغينيا الإستوائية و يبلغ نصف النهائي

بلغ المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، نصف نهائي البطولة الإفريقية، المقامة حاليا بمدينة العيون المغربية، و المستمرة إلى غاية السابع من فبراير القادم، بعد فوزه الكبير على غينيا الإستوائية. بثمانية أهداف لواحد، في ثاني جولات المجموعة الأولى.
أطوار الجولة الأولى، شهدت سيطرة مطلقة للمنتخب الوطني, التي تمكنت من زيارة شباك الخصم في أربع مناسبات، بواسطة كل من : سفيان المسار، سعد كنية، محمد جواد و أشرف سعود، مقابل هدف واحد لمنتخب غينيا الإستوائية.
مع بداية الجولة الثانية، واصلت عناصر المنتخب السيطرة، و تمكنت من إضافة هدف خامس بواسطة اللاعب أشرف محمد سعود، و ضاعف العلة بعد ذلك اللاعب سفيان بوريط، ثم عاد زميله إدريس الرايس ليوقع الهدف السابع، و عاد حمزة بويوزان ليضيف الهدف الثامن
و كان المغرب تفوق في مباراته الأولى على منتخب ليبيا، بثلاثية نظيفة، مسجلا بذلك فوزه الثاني على التوالي، و تصدر المجموعة، التي تضم فقط ثلاث منتخبات، بعدما إنسحب منتخب جزر موريس من الدورة، مباشرة بعد خوضه لمباراة الجولة الأولى، و خسارته أمام غينيا الإستوائية بأربعة أهداف لهدفين.
و عن نفس المجموعة، فاز المنتخب الليبي بآعتذار على موريشيوس، و سيخوض لقاء مصيريا السبت القادم أمام غينيا الإستوائية، من أجل البحث على بطاقة العبور لدور النصف، و مرافقة المنتخب المغربي.

إقرأ أيضا
فيديوهات إم. إف. إم
فوت تشالنج
فيديوهات حصرية

2018 © MFM Sport

TEST2

أحمد المنصوري …وداعا …

ودعت مدينة الخميسات أحمد المنص

24 مارس 202003:33
توتنهام الإنجليزي يعاقب نجمه بسبب كورونا

أكد فريق توتنهام الإنجليزي لكر

23 مارس 202002:38
طاقم “إم إف إم” ينخرط في الحملة التوعوية ضد وباء”كورونا” (فيديو)

إنخرط صحفيو وتقنيو المجموعة ال

22 مارس 202001:38