Search
أخبار
آخر الأخبار
الاكثر قراءة
ابراهيم الزوين 7 فبراير 2020 22:37
منتخب القاعة يسحق مصر بخماسية و يتوج بطلا للقارة السمراء

حافظ المنتخب المغربي على لقبه، كبطل للقارة السمراء، في كرة القدم داخل القاعة، بعد تغلبه في المباراة النهائية على نظيره المصري،بنتيجة عريضة، خمسة أهداف نظيفة، في ختام البطولة التي أقيمت بمدينة العيون المغربية.

المباراة شهدت حضور رئيس الكاف الملغاشي أحمد أحمد، مرفوقا برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع،  الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، و الأعضاء الجامعيين، بالإضافة لمجموعة من الشخصيات الرياضية و السياسية، في مقدمتهم رئيس جهة العيون الساقية الحمراء حمدي ولد الرشيد، و جماهير غفيرة أثتت قاعة الحزام، التي إحتضنت اللقاء.
العناصر الوطنية بكرت بالتسجيل منذ الدقيقة الثالثة، بواسطة المتألق سفيان المسرار، الذي نجح في هز شباك المصريين، و كان بإمكان المنتخب الوطني مضاعفة النتيجة في عدة مناسبات، غير أن تألق حارس الفراعنة محمود عبد الوهاب، حال دون ذلك بتدخلاته الإنتحارية.
و قبل نهاية الجولة الأولى ب 7 دقائق، تمكن اللاعب فاتي من توقيع الهدف الثاني للمنتخب المغربي، و عاد زميله المسرار ليسجل ثالث الأهداف، و ثنائيته في الجولة الأولى، التي إنتهت بتقدم المغرب بثلاثة أهداف نظيفة.
مع بداية الجولة الثانية واصل المنتخب المغربي ضغطه على مرمى الفراعنة و هو ما أثمر هدف رابع بواسطة أنس العيان، ثم الهدف الخامس بمقصية رائعة من محمد جواد،
و كان المنتخبان المصري و المغربي، ضمنا تأهلهما لنهائيات كأس العالم، المقررة شهر شتنبر القادم في ليتوانيا، و إنصاف إليهم منتخب أنغولا كممثل ثالث للقارة السمراء، عقب إحتلاله للمركز الثالث، بعد الفوز في لقاء الترتيب على منتخب ليبيا.

إقرأ أيضا
فيديوهات إم. إف. إم
فوت تشالنج
فيديوهات حصرية

2018 © MFM Sport

TEST2

أحمد المنصوري …وداعا …

ودعت مدينة الخميسات أحمد المنص

24 مارس 202003:33
توتنهام الإنجليزي يعاقب نجمه بسبب كورونا

أكد فريق توتنهام الإنجليزي لكر

23 مارس 202002:38
طاقم “إم إف إم” ينخرط في الحملة التوعوية ضد وباء”كورونا” (فيديو)

إنخرط صحفيو وتقنيو المجموعة ال

22 مارس 202001:38