في طور التحميل

3 عوامل رئيسية ستساعد البنزرتي على الإطاحة بالرجاء

زهير محفوظ
20 مارس 2021
11:34

يواصل فريق الوداد الرياضي إستعداداته لملاقاة ضيفه وغريمه التقليدي الرجاء الرياضي ، غذاً الأحد ، عن الجولة العاشرة لمنافسات البطولة الإحترافية في قسمها الأول ، على أرضية ” المركب الرياضي محمد الخامس ” بمدينة الدار البيضاء.

و سيحاول مدرب القلعة الحمراء التونسي فوزي البنزرتي ، إستغلال ثغرات في قائمة النسور الخضر ، قد تهدي للفريق النقاط الثلاث و الإنفراد بصدارة الدوري المغربي.

“إم إف إم سبور” تجرد لكم بالتفصيل ، 3 عوامل رئيسية لكسب الوداد رهان الديربي :

  • الثلاثي الناري :

سيعول البنزرتي بشكل كبير على نجاعة خطه الهجومي ، و المتمثلة في الثلاثي أيوب الكعبي ، و الليبي مؤيد اللافي ثم التنزاني سايمون مسوفا ، إذ يملكون أرقاماً مميزة ، عبر تسجيلهم ل18 هدفاً مجتمعة منذ بداية الموسم الكروي ، في العصبة و البطولة الوطنية ، بالإضافة إلى عنصر فعال من الحرس القديم ، وهو الجناح الهجومي محمد أوناجم المعار من الزمالك المصري ، و الذي يمتلك خبرة كبيرة و يعرف طبيعة مرور الديربيات.

  • التركيبة البشرية :

سيعتمد البنزرتي على سلاح أولي فعال ، يتمثل في التركيبة البشرية المتنوعة التي يتوفر عليها النادي ، حيث يزخر شيخ المدربين التونسي ، على قائمة تفوق الأربعين لاعباً ، يشغلون مراكز متعددة في الدفاع و الوسط ثم الهجوم ، عكس نظيره الرجاء ، الذي يعاني من إفتقاد الموارد البشرية بداعي الخصاص في بعض الأماكن داخل رقعة الميدان أو لظروف تتعلق بالإصابة.

  • ” التشكيلة ” الموحدة :

إستقر فوزي منذ بداية الدوري الإحترافي و البطولة الإفريقية للأندية البطلة ، على تشكيلة موحدة ، ساهمت في تحقيق الفريق لنتائج إيجابية خلال مشاركته بالمسابقات القارية و المحلية ، على غرار جمال السلامي الذي لا زال يقوم بعدة تغييرات على مستوى القائمة الأساسية ، التي تشارك في المواجهات الرسمية ، حيث لم يستقر لحدود لحظة على 11 لاعباً ، تستطيع تحقيق الأداء و النتيجة من أجل إرداء الجماهير الرجاوية.

bool(false)
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram