4أسماء مرشحة لتعويض غياب بن ناصر وفيغولي عن مباراة سيراليون

2 يناير 2022
محمد مصطفي
15:42
يستهل منتخب الجزائر مشاركته في كأس أمم ب، يوم 11 يناير الجاري، بمواجهة في أولى المجموعة الخامسة بغياب لاعبين أساسيين، هما إسماعيل بن ناصر و، الأول لداعي العقوبة والثاني بداعي الإصابة، ما سيدفع المدير الفني، جمال بلماضي، للبحث عن حلول فنية جديدة في خط الوسط.

ويمكن ان يعتمد بلماضي نجم نادي استاد ، هاريس بلقبلة، هو المرشح الأبرز لتعويض غياب إسماعيل بن ناصر في مركز وسط الميدان الدفاعي، لعدة اعتبارات، تتمثل في كونه الخيار الثالث لجمال بلماضي في هذا المركز بعد الثنائي، رامز زروقي وإسماعيل بن ناصر.

كما يمكن أن يوظف نجم نادي ، سفيان بن دبكة، أحد مفاجآت كأس العرب FIFA قطر 2021، وأسهم في تتويج الجزائر باللقب، وذلك باعتراف المدير الفني لـ"محاربي الصحراء".

كما يُعَدّ نجم نادي البلجيكي، آدم زرقان، من النجوم الصاعدة في سماء كرة القدم الة، وأحد اللاعبين الذين يدعمهم كثيرًا المدير الفني، جمال بلماضي، خاصةً بعد تطور مستوياته الفنية منذ احترافه في الدوري البلجيكي.

كما سيكون لاعب نادي الريان القطري العائد إلى صفوف المنتخب الجزائري، ، مرشَحا وبقوة للدخول في حسابات جمال بلماضي بدايةً من مباراة سيراليون، مُستغلًا غياب فيغولي بداعي الإصابة، عقب تألقه اللافت خلال بطولة كأس العرب.

يذكر أن المنتخب الجزائري لكرة القدم يخوض تربصا أعداديا بالعاصمة القطرية الدوحة استعدادا لكأس إفريقيا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram